الأربعاء، 26 يناير 2011

حسني مبارك مش حتنازل عنك ابدا

 

 حسني مبارك مش حتنازل عنك ابدا ؟
حسني مبارك يقول الكرسي العرش مش حتنازل عنك ابدا مهما يكون.
يجب عليك أيها الرئيس ان تعرف حقوقك ماعليك ومالديك وأيضاً يجب عليك ان تعرف حقوق الإنسان بأنها ضمانات قانونية عالمية، تخص كل البشر، وتحمي الأفراد .
ايها رائيس كيف تشعر عندما تريد قتل اخاك في شارع ولماذا كنت تريد قتله،و بـاى ذنــب تــــقــتــلـــه ؟
ايها رائيس كيف تشعر عندما تريد قتل اختوك في شارع والماذا كنت تريد قتلها،وبأي ذنب تقتلها؟
ايها رائيس كيف تشعر عندما تريد قتل ابوك و اومك في شارع والماذا كنت تريد قتلهم، وبأي ذنب تقتلهم؟
ايها رائيس كيف تشعر عندما تريد ابادت شعب مصر بأكمله والماذا كنت تريد ابادتهم، وبأي ذنب تريد ابادتهم؟
كم من الشيوخ و دعاة ورجال ونساء وكم من شباب و بنات واطفال ، تريد قتلهم جميعا ؟والماذا تريد ان تذل العباد ،وبأي ذنب تريد قتلهم جميعا وتذلهم جميعا؟
ايها رائيس مبارك كم عليك ان تقتل من الناس حتى تتنازل على الكرسي المشؤوم ؟
ايها رائيس لو كنت مسلماً تعرف الله ورسوله ما خرجت إلى شارع بمضرعاتك لقتل المواطنين العزل بالرصاص الحي وهذه تعتبرجرائم ضد الإنسانية .
ايها رائيس أرجو أن تنأى من أرضك ،وإن لم تنأ، فإني عازم على الرحيل عنها،كم موطن لولاي طحت كما هوى بأجرامه من قلة النيق منهوي.... نداك عن المولى ونصرك عاتم ....وأنت له بالظلم والغمر مختوي.
ايها رائيس مبارك لقد حاكمة مصر ثلثون سنة وانت تقتل الناس وتجرج وتقتل وتعتقل ، لكن اليوم لن تستطيع إجهاض هذه الإنتفاضة و إخماد شرارة الثورة شعب المصري .
ايها رائيس مبارك لقد رأيت كيف تخلى عنك الجميع تخلى عنك أبناءك واصدقائك ، فتهرول الأن إلي أماريكة لكي ترفع عنك كل ما يثقل كاهلك لكنك سوف تجدها تخلت عنك كما تخلت عنك الدنيا بأسرها و أعرض عنك ابنك وهو أحب الناس إليك على هذه الأرض الواسعة و هـــــــراب إلى إنجلترا،ومن تخليت عنه لأجل غيرك تخلى عنك، ومن خنت لأجله خانك .
ياسبحان الله ما اشبه الامس باليوم ويا سبحان الله ما اشبه الليله بالبارحه ،وطبيعى ان تكون هذه هى نهاية كل جبار عنيد وان شاء الله تكون هكذا نهاية الذي بعدك .
و إنها سنة الله في الأرض وهذه نهاية كل جبار عنيد مصداقاً لقول رب العزة والجلال ،(( الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلَادِ فَأَكْثَرُوا فِيهَا الْفَسَادَ فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَبُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَاد ))
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وحسبونا الله ونعم الوكيل على هؤلاء الحكام العرب وكلهم أخوة مهما كانو والناس ليس مثل بعضهم وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم، "من ظلم قيد شبر من الأرض طوقه من سبع أراضين وإن الله يمهل ولا يهمل والله يهدي الجميع" .
بوجمعة بولحية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم