الأحد، 7 أبريل 2013

من بوجمعة بولحية إلى قريتي الحبيبه مزكيتام.

من بوجمعة بولحية إلى قريتي الحبيبه مزكيتام.

اعمل في غربتك كأنك ستعيش فيها أبدا ,,
واعمل لبلدك الأم كأنك ستعود إليها غدا.
أنادي في غربتي وينك،،
مهما تعالا الموج حولنا اجي لك،،
وابكي في حضنك واشتكيلك،،
ففي صدق المشاعر بيننا طوق النجاه.
أنا مهما اغتربت في غربتي بعيدا عنكِ ،،
إليكِ إليكِ أعود،، كلما عيوني ودعتكِ،،
إليكِ ترجع،، كلما سافرت،، إليكِ أرجع،،
أنتِ ملجئي.
ارجكِ ارجِكِ ملكتي الجميلة لا تقولي ابعد ،ابعد بعيد ابعد من عيوني،،
انا محتاجلك بجنبي لا أن تبعد عني نفسي اضمك،،
أنا والله مانسيتك,,
انتِ اختفيتى وحتى ماعرفت اسأل عنك وينك،،
حشاكِ حشاكِ أن أفكرفي غيرك حشاكِ،،
أنا منذ أن أتيت إلى الدنيا أصحيت على حبكِ،،
وشوفت الدنيا من عندك،،
اتمنى لو كل العشاق يحبو مثل ما انا أحبك،،
أنا اغتربت عنكي صح لكن باحث عن لُقمةِ عيش،،
أنا مهما اغتربت عنكِ دائم بعدي عنكِ يشعرني بالضعف،،
نعم كل يوم،كل يوم بعدي عنكِ يشعرني بالضعف.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم