السبت، 7 مايو 2011

نعـم أنا إرهـابي

 


   نعـم أنا إرهـابي!
نعم أنا إرهابى لأنى مؤمن بالله والبعث ويوم الحساب ومحب لرسول الله ومتمسك بالكتاب وأأدى فرائض الله وأحب أبوبكر وعمر وعثمان وعلى.
نعـم أنا إرهـابي الأني احب الله والاسلام والقران والجنة .
نعـم أنا إرهـابي الأني احب عائشه الصديقة بنت الصديق وحفصه رضى الله عنهما الانهما أم المؤمنيين.
نعـم أنا إرهـابي الأني أحب مكة والمدينة وأهل البقيع.
نعـم أنا إرهـابي الأني أحب أب سفيان ومعاوية وليزيد .
نعم أنا إرهابي الأني أحب سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء ام الحسن والحسين.
نعم أنا إرهابي الأني أحب سيد شباب أهل الجنة "الحسن" رضي الله عنه، والحسين.
نعم أنا إرهابي الأني أقدم المواساة الاخي المسلم عندما تلم به حادثة ، أو تصيبه مصيبة.
نعم أنا إرهابي الأني أقدم التعزية الأخي المسلم أو لمن مات له قريب من اب أو  أم اوغيرهما.
نعم أنا إرهابي الأني أصلي صلاة الفجر.
نعم أنا إرهابي الأني  أقرأ سورة البقرت .
نعم أنا إرهابي الأني قومت بتعليم أبنائي سورة "الهمزة". "كلا لينبذن في الحطمة وما أدرك ما الحطمه".
قالوا إنكم  تُعَلِمون أبنائكم  الخوف والحزن .
هذا أنتهاك الحقوق الطفل .
قالو لا تعليموا لاطفالكم الصغار سورة "الهمزة "الأنكم تخوفنهم .ب."نار الله الموقدة".
نعم أنا إرهابي الأني لاأحتفل برأس السنة الميلادية .
نعم أنا إرهابي الأني لا اشرب من يشرب عقلي فقط اشرب قهوتي ،ولا الميسر من جنوني.
نعم أنا إرهابي الأني لاأخرج يوم السبت لأسهر مع زوجتي الليل بأكمله.
بوجمعة بولحية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم