الجمعة، 2 مايو 2014

عشرات المتظاهرين في مسيرة اليوم العالمي للعمال فى فرانكفورت الألمانية.

بوجمعة بولحية: ألمانيا.
 عشرات المتظاهرين في مسيرة اليوم العالمي للعمال فى فرانكفورت الألمانية.

 خرج عشرات العمال فى فرانكفورت يوم الخميس 1 مايو 2014 إلى الشوارع بمناسبة عيد العمال للمطالبة بتحسين أجورهم وإدراجهم في كادر الحد الأدنى للأجور .
 وعاقبتها كلمة عدد من ممثلي النقابات طالبوا فيها بتحسين وضعية العمال، كما طالبوا كذلك أن تحترم الشركات حقوقهم و أجورهم وخاصة شركة تأجيرالعمال والغاء العقود المحدودة، وتعويضها بعقود دائمة.
 و في الوقت نفسه انضم إلى هذه الوقفة الإحتجاجية، عدد من المعارضين للنظام الإيراني، بحيث حملوا معهم صور المعتقلين السياسيين ولافتات تندد باستمرار اعتقالهم في سجنها مطالبين باطلاق سراحهم.
 كما شهــدت هــذه الوقفة حــضور عدد من الموالون لنظام الرئيس السوري بشار الأسد حملوا صورته مكتوب عليها "كلنا معك يا قائدنا يا بشار الأسد" ونشبت مشادات بينهم وبين بعض المتظاهرين الالمان خلال خروجهم في مظاهرة تحسين أوضاعهم المعيشية والاقتصادية بطريقة سلمية.
 فيما دعا بعض المتظاهرين إلى أن يبعدوا صورة بشار أخطر قاتل أطفال في العالم بعيداً عن أنضارهم، في غياب شبه تام للمتعاطفين مع المعارضة و الثورة السوريّة.


























































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم