الاثنين، 24 يناير 2011

احقر أستعمارفي تاريخ؟

 

 عندما سقطت بغداد وبدخول الدبابات الاميركية إلى ساحة الفردوس في وسط المدينة حيث كان ينتصب تمثال شهيد الأمة رحمه الله
كان هذا قبل أيام يعد من علامة الساعة لكنه اليوم أصبح اخر مسمار في نعش الامة العراقية التي أصبحة كزمان ملوك الطوائف.
كانت ساحة الفردوس تشكل معلماً واضحاً لي النظام العراقي السابق ، حيث كان العراقيين قد رسخو فيها وشائج الإخوة والمحبة والوئام وبعدما سقط التمثال وتم سحبه بدبابة اميركية كي تنتقم من الاسد صدام حسين هرع الجميع الى ضرب التمثال بالارجل والاحذية ،معتقدين ان محاولاتهم لضرب التمثال بالارجل والاحذية المرفقة بالسب واللعن والشتم ، سوف يخراجهم من ضلومات الى نور ومن الاستعباد إلى تحرير،و قبل أن تكتمل فرحتهم قال لهم المذيع الأمريكي "سين هانيتي"  لماذا لا يدفع لنا العراقيين البترول  مجانا ثمناً لتحريرنا لهم، ويدفع كذلك  تعويض لكل أسرة أمريكية فقدت أحد أفرادها في الحرب ،هل فهمتم معنى تحرير .....! لماذا لا يدفعون لنا ثمن تحريرهم؟  تساءل مذيع أمريكي في قناة "فوكس" اليمينية المتطرفة عن السبب الذي يمنع الولايات المتحدة من غزو الكويت واحتلالها والاستيلاء على البترول، رداً على ارتفاع لأسعار.
نعم هذه هي الحقيقة الغزو الأمريكى على العراق والبحث عن جبل الذهب الاسود هذه هى الأفكار التى يؤمن بها جورج بوش ومن اجلها قتل آلاف المواطنين الأبرياء التي تحمل كل مواصفات الجريمة الارهابية وجرائم الإبادة نعم لقد احتلت امريكا العراق و قتل صدام حسين رحمه الله  و كلنا شاهدنا الاحداث من اولها الى اخيرها لكن هل منا من يعرف حقيقة احتلال امريكا للعراق ؟ نعم أنا أعرف الماذا لقد اصبحة نكبة العراق اكثر من نكبة فلسطين ،لكي تقيم فيها امريكا "ملوك الطوائف" وهو احقر أستعمارفي تاريخ؟ رحم الله صدام حسين . و اللهم فرج عن العراق والعراقيين امين.
بوجمعة بولحية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم