الأحد، 15 يناير 2012

جمعية اتحاد الائمة تعقد لقاءا تواصليا مع رؤساء وأئمة المساجد بفرانكفورت.






بتاريخ الجمعة 20 محرم الحرام 1433 هـ الموافق لـ 16 دجنبر 2011م ومباشرة بعد صلاة العشاء، عقد مجلس إتحاد الأئمة في ولاية راين ماين الألمانية لقاء تواصلي مع عدد من رؤساء وأئمة المساجد في مقر مسجد حسان هوكست.

حيث افتتح إمام مسجد حسان اللقاء بكلمة حيّا من خلالها الحضور، وتلتها آيات بينات من الذكر الحكيم من تلاوة إمام مسجد هاناو، بعدها تناول الكلمة رئيس مجلس إتحاد الأئمة الشيخ ميلود الحسيني، ثم تقدم الإمام الشيخ أحمد إمام مسجد السلام (بدرم شطات)، حيث تحدث عن أهداف الجمعيات وما ينبغي فعله في المستقبل من أجل النهوض بالعمل الجمعوي الخيري من داخل المساجد.

وكانت كلمة الإمام الشيخ ميلود في نفس السّياق، تعريفية بجمعية اتحاد الأئمة وأهدافها المستقبلية مثل زيارات المرضى والسجون والنهوض بالأئمة وكذلك إصلاح ذات البين، وبعد ذلك أعطيت تدخلات لعدد من الحضور، يتقدمهم رئيس رابطة الجمعيات الإسلامية السيد عبد الصمد اليازيدي وبعدها تدخل رئيس المجلس المركزي السيد أحمد أياو، حيث عرف بمجلسه وأهدافه، قبل أن يحتتم هذا اللقاء التواصلي مع أئمة مساجد فرانكفورت.

بوجمعة بولحية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم