الثلاثاء، 17 يناير 2012

زيارة السيد كريستيان بيك المرشح لإدارة عمالة مدينة نوي ازنبورك للجمعية المغربية للإرشاد والإنقاذ مسجد بدر.


فى صورةالسيدالرحالي عبدالحفيظ رئيس جمعية بدر.والسيد كريستيان بيك المرشح لإدارة العمالةالمدينة نوي ازنبورك.مع بقى أعطاء الللأدارةالجمعية المغربية للإرشاد والإنقاذ مسجد بدر .
إستظافت الجمعية المغربية للإرشاد والإنقاذ مسجد بدر بمدينة نوي ازنبورك مساء يوم الاثنين 03
ماي الجاري السيد كريستيان بيك (SPD)المرشح لإدارة عمالة المدينة و الذي يقوم حاليا في اطار حملتة الانتخابية بزيارات تفقدية للجمعيات المقيمة بالمدينة.
تميز هذا اللقاء بتفاعل الحضور مع السيد ( بيك ) في أجواء أخوية إتسمت بتبادل الأراء حول موضوع المسجد ، كما عبر عن تضامنه مع المنخرطين في الجمعية ومع ما
يعانونه من حرمان من أبسط الحقوق الثقافية.



ومن جهة أخرى، أبرز رئيس الجمعية السيد عبد الحفيظ الحاجة الماسة التي يشعر بها المنخرطون في الجمعية في التوفر على المقر المناسب من أجل ممارسة الشعائر الدينية والأنشطة الثقافية داعيا الى ذلك السلطات المحلية للدعم بهذا الخصوص والمساعدة في الاستجابة لهذا الطلب الذي يكتسي ضرورة قصوى.
وتتوخى هذه الجلسة المنظمة من طرف ادارة الجمعية تدارس العديد من المواضيع المرتبطة، على الخصوص، بالوضعية القانونية للجمعية في نوي ازنبورك وتدبيرالتنوع الثقافي فيها،كما نوقشت في هذا اللقاء مواضيع فرعية تهم التماسك الاجتماعي كالشباب وطمحاتهم والمجهود السوسيولوجي الجبار الذي تقوم به الجمعية في كسبهم لها.
وقال السيد ( بيك ) في هذا السياق، إن المغاربة في هذه الجمعية قادرين على تدبير هذه القضية بطريقة مستقلة كما أنهم قادرين على اختيار ممثلهم لبلدية نوي ازنبورك ، مضيفا أنه سيقوم بدوره لمساعدة الجمعية في ايجاد مقر لها يتسع لممارسة جميع الانشطة المطروحة، كما تمت الإشارة إلى ضرورة تقديم كافة المساعدات لفائدة الجمعية إضافة إلى تكثيف إدارتها لجهودها من أجل الرقي بمستوى الجمعية من شتى الجوانب









من اليسارإلى اليمين السيدالرحالي عبدالحفيظ السيد كريستيان بيك أحمد الموساوى البشيري محمد بولحية بوجمعة الطاهري عبد الفتاح .
الرحالي عبد الحفيظ
Badr_Moschee@hotmail.de
بولحية بوجمعة
boujemaa1@hotmail.de

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم