الأحد، 26 فبراير 2012

اختارت مدينة نيوى أزنبورج صورة بوجمعة بولحية و تلاميذه كأحسن صورة لعام 2011 .



اختارت مدينة نيوى أزنبورج صورة بوجمعة بولحية و تلاميذه كأحسن صورة لعام 2011 .
افتتح رئيس البلدية مدينة نوي إزنبورك معرض تصوير الفوتوغرافي الذي نظمته الفنانة كاتية هام في قاعة المكتبة المد ينة في الطابق الأول والطابق الأرضي وبدعم من البلدية .
بعنوان "التآخي والتعايش بين الأديان"وصنفت صورة بولحية بوجمعة و تلاميذه المدرسة الإبتدائية كأحسن الصورة لعام 2011 م .
واشتمل المعرض الذي يستمر ثلاثة ايام ويشارك فيه عدد من الجمعيات، الجمعية المغربية لثقافة ولارشاد ،الجمعية التركية الأسلامية د ت ب ، الكنيسة الارتدكسية ،الكنيسه الكتلوكيه ، وعدد من الجمعيات الأخرى في المدينة على عدد من الصور الفوتوغرافية التي تحمل الموروثات الحضارية والموروثات الشعبة التقليدية ويعتبر هذا النشاط متنوع وابداع متميز في شتى انواع الابداع اداب وفنون ودراسات انسانية وتفاعل وتواصل مع المجتمع المحلي في المدينة..
والذي جاء انسجاما مع رؤية البلدية في رعاية وخدمة الابداع والمبدعين من الفنانين المدينة كالفنانة الفوتوغرافية كاتية هام حيث استضافت المكتبة الكتب مدينة نوي أزنبورج للفنانة كاتيه هام لاقامة معرض الصور الذي يحكي قصص تناج الروح في انغام هذه صوروخاصة التي أخذة من الجمعية بدر و التي كتبت تحتها بلغة القرأن من خلال استخدام حروف العربية بالالوان والخطوط والتي تحمل في طياتها معاني عديدة..
بوجمعة بولحية.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم