السبت، 4 فبراير 2012

تبا لكم أيها العقلانيين في عصرتنوير الجديد.


 


 تبا لكم أيها العقلانيين في عصرتنوير الجديد!!!.
بقلم بوجمعة بولحية.
المانيا 30/01/2012 :
تبا للعقل الذي لا يعترف ب الرحمن إلها" واحدا" لا إله غيره ولا معبوداً سواه ، الله رب العالمين رب السماوات والأرض إن كنتم موقنين.
تبا لك أيها العقل كم أنت سافل؟
تبا للعقل الذي لا يعترف ب محمد بن عبد الله.
تبا للعقل الذي يعترف ب أفلاطون وأرسطو "الفيلسوفان الإلهيان" وجون لوك الدوغماتيان العقلانيان; و يكفرون بالله عزوجل لا اله الا الله. رب العالمين.لا اله الا الله. الملك الحق المبين. لا اله الا الله. لا نعبد الا اياه. ولا نرجو في الكون ربا سواه.لا معطي لما منع ولا مانع لما أعطاه.
تبا للعقل الذي لا يعترف ب أبو بكر وعمر وعثمان ومعاوية والسلف الصالح; ويعترف ب الخميني والسيستاني وحسن نصر الله وعموم الشيعة الاثني عشرية.
تبا للعقل الذي لا يعترف بكتاب الله  وحده دون سواه‏. ; ويعترفون بكتاب وضعه البشر ويتقاتلون عليه.
تبا للعقل الذي لا يؤمن بمحمدا رسول الله ولا يؤمن بالقرآن كتاب منزل من عند الله ; ويعترف ب عبد الله بن سبأ اليهودي شيعي الشيطان المجوس الذين رفضوا الدخول في الإسلام .
تبا للعقل الذي لا يعترف بخلق ادم من تراب الارض ثم رفعه للسماء ثم اعاده للارض; ويعترفون بأنهم خلق منكوس وهم ليسوا من البشر بل هم أحفاض قردة وكلاب وخنازير.
تبا للعقل الذي لا يقبل الولاء على أساس لا إله إلا الله و يقبل الولاء على أي أساس آخر .
تبا للعقل الذي يرفض الركوع والسجود لله ولا يؤدي تحية المسجد لكنه يؤدي تحية العلم والنشيد الوطني والكاراطي والتحية العسكري وهذا ركوع لغير الله وهي عبادة غير الله !!
تبا العقلانيين الذين لا يؤدون الصلاة بما فيها من قيام بين يدي الملك العلام وما فيها من ركوع وسجود وتسبيح له وتحميد وقراءة للقرآن .
لكنهم يعبدون الشيطان والماسونية مثل الذي تمثل له الشيطان بجواره يصلى معه عشرة ايام يسجد للشيطان ويعبده من دون الله الرحمان فالشيطان جاثم على قلبهم وهم يحريفون الأديان و ليس في قلوبهم مثقال حبة من خردل من إيمان!!.
تبا للعقل الذي لا يذبح لوجه لله الرحمن ويذبح  لغير الله.
تبا للعقل الذي لايحج بيت الله الحرام وهو الركن الخامس في الإسلام لكنه يحج مجلس النواب والعيش تحت قبة البرلمان .
تبا للعقل الذي لا ينطق بالشهادتان في الإسلام هما الشهادة أن "لا إله إلا الله" و"محمدا رسول الله".
ويشهدون وينطقون بشهادة طغاة لينين وستالين وتشرشل و روزفلت الخ ويفتخرون بكونهم أحفاد القرود ونظرية داروين مع أن اصحاب السبت مسخوا قرودا بشهادة القرآن حقيقة لا ينكرها الا جاحد او مكابرمفاخر كذاب .
تبا العقلانيين الذين يقولون نحن نحب الصلاة ويصلون وليس في قلوبهم إيمان.
تبا العقلانيين الذين يأخذون المصاحف فيقرءون ولا يصدّقون بالقرآن.
تبا العقلانيين الذين يحضرون مجالس الذكر ولكن مجاملة ورياء وسمعة وهم رجال ليس في قلوبهم ايمان بل فقط الملاحم و الفتن ;فقد أخبرنا الله تبارك وتعالى عن الذين في قلوبهم إيماناً وأخرجوا به من النار وهم أشر أهل التوحيد الذين لا يزول عنهم اسم الإسلام وليس في قلوبهم إيمان. كما قال تعالى "يقولون بأفواههم ما ليس في قلوبهم" أي أظهروا الإيمان، وأضمروا الكفر.
تبا للعقل الذي يقول نحتاج الى عملية تنظيف وتطهير للعقل البشري الذي افسدته تعاليمنا الأسلام! وينسى ما قام به الأنبياء بتنوير عقول الناس لمعرفة الله ودينه القويم الذي ضاق به صدرهم وأخذو يطالبون باحتكار الحوار.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم