السبت، 4 فبراير 2012

لمن يريد التدخل الخارجي لتحرير بلاده.


 

لمن يريد التدخل الخارجي لتحرير بلاده.
هذه هي حريتهم.
جندي امريكي يضحك فوق جثة مقاوم قتلوه بقذيفة دبابه في العراق
نحن ننشرها هنا لكي يرى العالم اجمع بطشهم وحقدهم.
حَسبُنا الله و نِعْم الوَكِيل.
نحن عندنا قوة عددية هائلة من البشر في العالم تجعل لنا امتدادًا كبيرًا جدًّا في أرجاء العالم وهي قوة بشرية هائلة لا يستهان بها وتحتاج إلي توجيه لطاقاتها وبهم سيتم تعظيم الموارد الثورة في العالم الاسلامي إن شاء الله ويجب علينا كشعب إسلامي ان نحرار انفسنا بيدنا وان نثور كثورة اجدادنا في أرجاء العالم الأسلامي وأن لا نسمح لتدخل الخارجي لتحرير بلادنا.
ويبدو لي أحيانا ان امريكا وروسية وأوربا محتاجون إلينا ولسنا نحن محتاجين لهم هم محتاجون إلينا لأنهم ينتفعون بقوة بشرية الهائلة عندنا التي لا يستهان بها وأما نحن فلسنا محتاجين إليهم إطلاقاً وإنما هم من يبحث علينا للأغراضهم تافهه الدنيئة المريضه.
أوروبا وسائر الدول العالم حررهم اجدادنا من الرق وعبودية البشر بطريقه غير مباشره فلولا أجدادنا الذين حررهم من الظلم والاستبداد لكانوا حتى اليوم قوم تبع الذين كانو يؤمنون ويعبدون ويتعبدون بنجوم والكواكب.
أما اليوم قد إنقلبتْ هذه دول إلى الضّدنا و قد تحولت إلى توجه أصابع الاتهام إلي من حرّرهم في الامس من الظلم والاستبداد أنهم إرهابيين فنقول لهم هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين ونقول لهؤلاء اقرأوا تاريخ المسلمين وستعرفو الحقيقه.
بوجمعة بولحية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم