الثلاثاء، 30 أبريل 2013

الزبالة.

Foto: ‎الزبالة.
واضح أن مشكلة الزبالة تشغل اهتمام الجميع وتثير الغضب لكنها تبقى بلا حل وتتزايد فى الشوارع جبال القمامة لا فرق بين مكان وآخر.
لكن في بلد مثل ألمانيا ليس كمثل بعض البلدان الأخرى فهم  ينفقون أموالاً كثيرة على عمال النظافة و آلات تنظيف الشوارع و الحاوية  الزبالة والمشكلة الرئيسية تكمن في بعض الأجانب يلقون مخلفاتهم خارج الحاوية وعلى جنب الطريق علما بأن هناك عدداً كافياً من الحاويات في كل شارع.
وتعاني عدة احياء مدن الألمانية منذ أيام من تراكمات الأزبال وتكدسها عبر احياء وشوارع الشيء الذي خلف استياء و شكاوى و بلاغات المواطنين من أكوام الأزبال المتناثرة.
والجدير بالذكرأن الشعب الألماني بصورة عامة يحبون ساحتهم نظيفة ورائعة ونظافة الطريق والشوارع وهذا دليل على رقى أهل البلد وتعرف سمات المجتمع الخلقية.و(النظافة من الإيمان).
بوجمعة بولحية.‎

 الزبالة.
واضح أن مشكلة الزبالة تشغل اهتمام الجميع وتثير الغضب لكنها تبقى بلا حل. وتتزايد فى الشوارع جبال القمامة فلا فرق بين هذا المكان ومكان آخر.
نعني بكلامنا بلد المانيا التي تنفق أموالا كثيرة وطائلة على عمال النظافة و آلات تنظيف الشوارع و الحاوية الزبالة والمشكلة الرئيسية تكمن في بعض الأجانب الذين يلقون مخلفاتهم خارج الحاوية وعلى جوانب الطرق علما أنه هناك عدد كافي من الحاويات في كل شارع.
وتعاني عدة احياء وشوارع المدن الألمانية منذ أيام من تراكمات الأزبال وتكدسها الشيء الذي خلف استياء و شكاوى و بلاغات المواطنين من ذلك.
والمعروف هوأن الشعب الألماني يحب ان تكون ساحته نظيفة ورائعة وكذلك يحب نظافة الطرق والشوارع وهذا دليل على رقى أهل البلد.و(النظافة من الإيمان).
بوجمعة بولحية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم