الثلاثاء، 12 فبراير 2013

لازال الطاغية بشار النُصيري مُستمِرًا في إبادته لأهلنا بسورية

لازال الطاغية بشار النُصيري مُستمِرًا في إبادته لأهلنا بسورية , ولازالت الشعوب صامتة تتفرج وكأن الأمر لايعينها , وفي مقدمة هذه الشعوب أهل المغرب الكبيرالذين لم نرى لهم موقفا مشرفًا إلى الآن , فماذا ينتظرون ؟! ألم يعلموا بأنها حرب سنية شيعية ؟! ألا يخافون من أن يحيك الأمر بهم ؟! أم أن نظام إستطاع أن يشغلهم بالبحث عن الخبز ونِسيان دورهم التاريخي المجيد في نُصرة المسلمين ؟! لقد كان أهل المغرب الكبير  أول المُنتفضين لنُصرة المسلمين  فأين أنتم يا أهل المغرب الكبير ؟   نرجو من  كل الأخوة والأخوات ان يدعو بالفرج لاخواننا السورين و النصر انشاء الله على الضالم وان يعرفو ان من ارتكب هده الجرائم هم عصابات جيش الشيعة.

لازال الطاغية بشار النُصيري مُستمِرًا في إبادته لأهلنا بسورية , ولازالت الشعوب صامتة تتفرج وكأن الأمر لايعينها , وفي مقدمة هذه الشعوب أهل المغرب الكبيرالذين لم نرى لهم موقفا مشرفًا إلى الآن , فماذا ينتظرون ؟! ألم يعلموا بأنها حرب سنية شيعية ؟! ألا يخافون من أن يحيك الأمر بهم ؟! أم أن نظام إستطاع أن يشغلهم بالبحث عن الخبز ونِسيان دورهم التاريخي المجيد في نُصرة المسلمين ؟! لقد كان أهل المغرب الكبير أول المُنتفضين لنُصرة المسلمين فأين أنتم يا أهل المغرب الكبير ؟ نرجو من كل الأخوة والأخوات ان يدعو بالفرج لاخواننا السورين و النصر انشاء الله على الضالم وان يعرفو ان من ارتكب هده الجرائم هم عصابات جيش الشيعة.
بوجمعة بولحية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم