الخميس، 10 أبريل 2014

الجمعية المغربية للأنقاذ والإرشاد تشارك في لقاء تكويني من أجل تقوية قدرات وتأهيل كفاءات الجمعيات المغربية.

الجمعية المغربية للأنقاذ والإرشاد تشارك في لقاء تكويني من أجل تقوية قدرات وتأهيل كفاءات الجمعيات المغربية.

بوجمعة بولحية:ألمانيا.

بعد لقاء الأسبوع الماضي ، انعقد يوم الأحد 06.04.2014 بمسجد طارق بن زياد بفرانكفورت على الساعة الثانية بعد الظهر، لقاء تواصليا مع جمعيات المجتمع المدني الفاعلة والذي جمع رؤساء جمعيات وفاعلين من مدينة فرانكفورت الألمانية وضواحيها،من تنظيم جمعية شبكة الكفاءات المغربية – الألمانية DMK .
افتتح  الاستاذ محمد عسيلة  هذا اللقاء بكلمة رحب فيها بالضيوف ،وشكر المشاركين على اهتمامهم وحضورهم، كما أكد كذلك في كلمته على أهمية الحوار بين الثقافات المختلفة والتواصل المستمر لتحقيق ماهو افضل لجمعياتنا و مجتمعاتنا.
ثم أعطيت الكلمة بعد ذلك  لدكتور العزيزي قدم فيها ملخص حول عمل الجمعيات كما ذكربأهمية النهوض بالذهن الفكري وثقافة تقبل الآخر.
واستمر اللقاء في أجواء الحوار والنقاش ورغم الاختلاف في وجهات النظر سعيا لإيجاد قواسم من التقارب والفهم المشترك وتبادل وجهات النظر والاستماع اليها ومحاورتها وبغض النظر من موضوع الاتفاق معها أو عدمه كانت فرصة طيبة للقاء والحوار الأخوي وسط أجواء طيبة من الود والتآلف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم