الثلاثاء، 24 ديسمبر 2013

فعاليات الإجتماع السنوي لأمة الدعوة والتبليغ.


فعاليات الإجتماع السنوي لأمة الدعوة والتبليغ.
 21/012/2013 .
بوجمعة بولحية/ ألمانيا.
عقد الاجتماع السنوي لأمة الدعوة والتبليغ يوم الجمعة الماضي واستمر حتى اليوم الأحد في احدى   القاعة المغطاة لكرة القدم الكائن في مدينة فورباخ الفرنسية, تحت عنوان: " كيف نحيي جهد الرسول عليه الصلاة والسلام".

وشارك في هذا الاجتماع عدد من الدعاة من المدن الفرنسية والألمانية و بلجيكا ... وكان من ابرز محاضريه: الشيخ أحمد, والداعية المعروف الشيخ يونس التونسي, وعدد من الشيوخ الآخرين .

وحضر الاجتماع اكثر من  1500   شخص من جميع مناطق الفرنسية والألمانية و  بلجيكا على مدار ثلاثة أيام شملت الطعام والمبيت لاكثر من  1500 مشارك في القاعة المذكورة.

 وختم الاجتماع بالدعاء للشيخ يوسف, ومن ثم تشكل العديد من المشاركين والحضور في مجموعات  للخروج في سبيل الله كما كان فى عهد الصحابة والتابعين في داخل فرنسا وخارجها, من أجل دعوة الناس إلى الله تعالى وهي عبادة من أشرف العبادات وعمل من أجمل الأعمال وهي مسؤولية كل الأمة، وحاجة كل فرد من الأمة، فبها تحصل الهداية، ويزيد الإيمان والسير خلف نهج السلف الصالح رضوان الله عليهم ونبذ كل أشكال الاختلاف والفرقة،لهذا فإن علينا أن نبذل قصارى جهدنا و كل ما نملك من أجل نشر الدين، وإعلاء كلمة الله، فنضحي من أجل نشر الحق،أسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يبدل حالنا و يخرجنا في سبيلهو من الظلمات إلى النور وأن يرزقنا جميعاً العلم النافع أمين. 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم