الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

مرشح قائمة الحزب الديمقراطي الاشتراكي الألماني السيد “كورادو ديبنديتو” يزور مسجد بدر بمدينة نوي إزنبورك الألمانية.





بوجمعة بولحية/ألمانيا الأربعاء 18 سبتمبر 2013

يتوجه الألمان وعدد كبير من المهاجرين المسلمين  إلى صناديق الاقتراع يوم 22 شتنبر 2013 لانتخاب برلمان جديد.
وفي إطار هذه الحملة الانتخابية ، زار مرشح قائمة الحزب الديمقراطي الاشتراكي السيد “كورادو ديبنديتو” الجمعية المغربية للإنقاذ ولإرشاد بمدينة نوي إزنبورك الألمانية،
ليعرف بنفسه والقائمة التي يمثلها وأهدافها،وكذا الاستماع إلى متطلبات الجالية المغربية والعربية ، كما واعد الحاضرين بالدفاع عن آرائهم ومشاكلهم وتطلعاتهم.
وعبر عدد كبير من أفراد الجالية عن ارتياحهم لهذه المبادرة التي تعبر عن حرص المرشح في أن يكون عند حسن ظنهم وأنه سيبذل أقصى جهده لإيصال صوتهم إلى من يهمه الأمر بكل أمانة وشفافية بمجرد فوزه في الانتخابات.
وشكر المرشح “كورادو ديبنديتو” بدوره أفراد الجمعية على حسن الاستقبال والدعم والتعاون الذي أبدوه في حملته الدعائية هذه.
وفي هذا الصدد ، دعا المجلس الفقهي التابع لرابطة الجمعيات الإسلامية ،والمجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا، خطباء المساجد إلى توحيد خطبة الجمعة لهذا الغرض، ودعوة المسلمين للمشاركة بكثافة في الانتخابات البرلمانية المقبلة. كما أكد إمام المسجد السيد سعيد بطيوي جميع المصلين الحاملين للجنسية الألمانية للإدلاء بصوتهم لمن يرونه مناسباً.
وفي الختام شكر رئيس الجمعية السيد رحالي عبد الحفظ السيد “كورادو ديبنديتو” على هذا اللقاء وكل من ساهم في إنجاح هذا النشاط.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم