السبت، 14 يوليو 2012

المحكمة كولن الالمانية توشك على التراجع عن قانون منع الختان.


بسم الله الرحمن الرحيم.
الحمد لله رب العالمين ، وأشهد أن لا إله إلا الله ولي الصالحين ، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله النبي الأمين ، صلى الله وسلم عليه وعلى آله وأصحابه أجمعين.
كل يوم نرى و نشاهد كيف يتحرك اليهود و الصهاينة و يتجمعوا لتحقيق أهدافهم; في حين نرى المسليمن غارقون في أوهامهم واختلافهم ﺍﻟﻰ ﺍﺫﻧﻬﻢ ﻓﻰ ﺍﻟﺠﻬﻞ ﺑﺎﺑﺴﻂ ﻗﻮﺍﻋﺪ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻋﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﺍﻟﻌﻠﻤﻰ ﻭﺍﻟﺬﻯ يخرج الأمة من ضلامة الى نور. بينما نرى معظم المسلمين اليوم عجزوا عن معالجة فتوهم و الدفاع عن الأسلام والمقدسات في ‏داخل‏ والخارج. هاهم اليهود يحققون أهدافهم في كلِّ مكان في حكومة عالمية سرية تدير العالم وترفع من شأنهم; هاهم يثبتون للجميع ولكبار اوربا بعد أسبوع من اصدار المحكمة كولن الالمانية قانون منع ختان الأطفال انهم قديرون على ايقاف هذا القنون فهاهي المحكمة توشك على التراجع عنه بفطل وقفتهم الواحده مع بعظهم بعض ;أما نحن المسلمين لم نستطع حتى مقاطعة البضائع الدانماركيه ونكتفي فقط بمظاهرات و الهتاف والصراخ وإحراق أعلام و دمى و نفس.
هاهم مسلمو ألمانيا يختلفون في كل شيء عن سائر شعوب الدّني ولايتفقون على شيئ واحد يختلفون في تحديد صيام رمضان وعيد الفطر و يختلفوا في عيد الاضحى ; منهم من يصوم مع دولته ومنهم من يصوم مع الشرق ومنهم من يصوم مع الغرب; ،والغريب أحياناً أنك تجد أخوة يعيشون في بيت واحد وتجمعهم مائد ة واحده لكن عندهم الاختلاف في صيام رمضان وعيد الفطر الأنا كيلهما يصلي في مسجد آخر.
بوجمعة بولحية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم